Tuesday 26 September 2017

كيفية كتابة الملخص التنفيذي


كيفية كتابة الملخص التنفيذي الملخص التنفيذي الخاص بك هو المدخل إلى عملك خطة هذا هو الوقت المناسب لانتزاع اهتمام القراء واجعلهم يعرفون ما هو عليه كنت تفعل وماذا يجب أن قراءة بقية خطة عملك أو اقتراح. ونحن سوف تظهر لك كيفية كتابة الملخص التنفيذي أن يضع خطة عملك بعيدا عن كومة. الملخص التنفيذي الخاص بك هو الملعب الخاص بك. كنت قد سمعت من وربما حتى في ضوء-ل8220؛ pitch8221 مصعد ؛؛ كتابة ملخص تنفيذي خطة عملك مثل هذه وجهة الملعب المصعد الذي قد كان لديك الوقت لتعديل إلى الكمال. ينبغي أن أعرض لكم، وعملك، والمنتج الخاص بك، ولكن الغرض من كتابة الملخص التنفيذي هو أيضا لتقديم الصعب بيعها. إقناع القارئ هنا أن يكون لديك فكرة عظيمة يتعين عليهم أن يستثمروا وقتهم وأموالهم في. اكتبها آخر. على الرغم من أن الملخص التنفيذي هو في بداية خطة عمل منتهية، العديد من رجال الأعمال من ذوي الخبرة (وأنا من بينهم) تختار لكتابة الملخص التنفيذي وذلك بعد كل شيء مكتوب. من الناحية المثالية الملخص التنفيذي هو القصيرة مجرد صفحة أو اثنين ويسلط الضوء على النقاط التي قمت بها في أي مكان آخر في خطة عملك، لذلك إذا كنت حفظه لنهاية، وسوف تكون سريعة وسهلة. ما ينبغي أن يتضمن الملخص التنفيذي؟ لخطة عمل موحدة في خطة عمل موحدة مع ملخص تنفيذي قياسي، يجب أن الفقرة الأولى من الموجز التنفيذي الخاص عامة تشمل اسمك بوسنيسس، وموقعها، ما المنتج أو الخدمة التي تبيع، والغرض من الخطة الخاصة بك. في الأساس، فإن الفقرة الأولى هي مقدمة لماذا أنت وعملك خطة هي كل شيء. فقرة أخرى ينبغي تسليط الضوء على النقاط الهامة، مثل المبيعات والأرباح المتوقعة، وحدة المبيعات والربحية، ومفاتيح النجاح. وتشمل الأخبار التي لا تريد لأحد أن تفوت. هذا هو مكان جيد لوضع يسلط الضوء على الرسم البياني للمخطط الشريط الذي يظهر المبيعات وهامش الربح والأرباح (قبل الفوائد والضرائب) على مدى السنوات الثلاث المقبلة. يجب عليك أيضا أن نستشهد وشرح هذه الأرقام في النص. لخطة الأعمال للمستثمرين جاهزة إذا كنت تبحث عن استثمار أو قرض، يقول ذلك في ملخص تنفيذي الخاص بك. تحديد المبلغ المطلوب، وفي حالة وجود الاستثمار، وتحديد المئة من ملكية الأسهم المعروضة عليها في المقابل (ترك تفاصيل قرض من الملخص التنفيذي). وإذا كنت تسوق في جميع أنحاء لرأس المال، وينبغي أن يكون الموجز التنفيذي الخاص مقنعة. جعل المستثمرين المحتملين تريد الحفاظ على القراءة. إقناعهم للاستثمار في فكرتك التجارية الجديدة. من أجل وضع خطة الداخلية، خطة العمليات، أو خطة الاستراتيجية داخلي خطة مثل خطة العمليات السنوية أو خطة توجد الآن؟ ر الاستراتيجي يجب أن تكون رسمية مع ملخص التنفيذية. جعل الغرض من خطة واضحة، وتأكد من تغطية الضوء، ولكن لا تحتاج بالضرورة إلى تكرار موقع العمل، منتجك أو وصف الخدمة، والسير الذاتية فريقك أو تفاصيل أخرى. الاختيار من بين مئات من الأمثلة ملخص التنفيذية تبدأ كل خطة عمل مع موجز تنفيذي. الاستفادة من Bplans "أكثر من 500 أمثلة على خطط عمل جيدة عموم على شبكة الإنترنت مجانا، للبحث عن خطة عينة الذي يناسب محة عن الأعمال التجارية الخاصة بك، ومن ثم استخدام المجاني ملخص سبيل المثال التنفيذية أن الخطة كدليل لمساعدتك من خلال عملية الكتابة الخاصة بك. كم من الوقت ينبغي أن يكون الملخص التنفيذي؟ لم تضيع الكلمات في الملخص التنفيذي. تختلف الخبراء على مدى فترة طويلة ملخص تنفيذي ينبغي أن تكون بعض يصرون على أن يأخذ مجرد صفحة أو اثنين، والبعض الآخر يوصي ملخص أكثر تفصيلا، مع الأخذ بقدر عشر صفحات، والتي تغطي ما يكفي من المعلومات لتكون بديلا عن الخطة نفسها، ولكن على الرغم من 50+ خطط صفحة الأعمال استخدامها لتكون مشتركة والمستثمرين والمقرضين في هذه الأيام تتوقع موجزة ومركزة الخطة. أفضل طول للملخص التنفيذي هو صفحة واحدة. التأكيد على النقاط الرئيسية لخطتك ومختصرا. كنت جذب القراء في قراءة أكثر من خطة، وليس شرح كل التفاصيل من عملك. تمرين مفيدة في الكتابة بشكل مقتضب هو محاولة لجعل كل نقطة كنت تريد أن تجعل مثل سبعة عناصر أساسية من الملعب في ثلاث جمل أو أقل. لا تخلط ملخص تنفيذي مع مذكرة موجزة. الملخص التنفيذي هو الفصل الأول في خطة العمل. المذكرة ملخص وثيقة منفصلة، ​​وعادة فقط خمسة إلى 10 صفحة على الأكثر، والذي يستخدم للاستعاضة عن خطة العمل مع الناس الذين ليسوا على استعداد لرؤية خطة كاملة حتى الآن. شكل موجز تنفيذي شكل الملخص التنفيذي هو معيار حول صفحة من الكتابة، تليها سهلة الخالي من الدسم الأقسام الفرعية تسليط الضوء على النقاط الرئيسية الخاصة بك. هذه الأقسام الفرعية هي عادة الرسم البياني للوالمالي الرسم البياني شريط يظهر المبيعات وهامش الربح والأرباح (قبل الفوائد والضرائب) لالثلاثة المقبلة سنوات تليها كل من الأهداف الرئيسية الخاصة بك (قائمة تعداد رقمي أو نقطي هو أفضل)، وبيان المهمة الخاصة بك و مفاتيح لنجاح (أي ما يجعل الوقوف الأعمال الخاصة بك من منافسيك). لا تجعل الأخطاء الشائعة. رأيت الآلاف من خطط الأعمال، الجيدة والسيئة، وأستطيع أن أقول لكم أن تجنب هذه الأخطاء تخطيط الأعمال المشترك سوف يضع لك متقدما بفارق كبير على منحنى. المزيد من الموارد وتخطيط الأعمال خطط الأعمال العينة: أكثر من 500 حرة خطط الأعمال عينة من مختلف الصناعات. نموذج خطة العمل: هذا نموذج خطة العمل ملء في داخل فارغة في الشكل المفضل من قبل البنوك وإدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (SBA). كيفية بدء الأعمال التجارية: إن عملية من ست خطوات سهلة المتابعة لبدء أعمال تجارية جديدة. LivePlan: سهل، سحابة المستندة إلى برنامج تخطيط الأعمال من أجل الجميع. ويشمل هذا البرنامج على الانترنت مشورة الخبراء، الذي بني في المساعدة، وأكثر من 500 كاملة خطط الأعمال العينة. وكانت هذه المادة مفيدة؟ إذا كنت قد وضع خطة عمل أو اقتراح الاستثمار، وأنت تسير في حاجة إلى ملخص تنفيذي لأمهد التقرير الخاص بك. وينبغي أن يتضمن الملخص التفاصيل الرئيسية من التقرير الخاص بك، ولكن من المهم عدم تحمل للقارئ تفصيلات. حفظ التحليل، الرسوم البيانية والأرقام ومتوهجة استعراض للتقرير نفسه. هذا هو الوقت المناسب لجذب انتباه القارئ والسماح لشخص يعرف ما هو عليه كنت تفعل وماذا هو أو هي يجب قراءة بقية خطة عملك أو اقتراح. الملخص التنفيذي هو أيضا وسيلة هامة للكم، ومنظم، لتحديد أي جوانب الشركة لديها أوضح نقاط البيع، وربما تتطلب الجوانب التي أكثر قليلا من التوضيح. أكيرا هيراي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كايين استشارات مقرها فينيكس، وهي شركة تساعد أصحاب المشاريع على تطوير خطط العمل والتوقعات المالية، يقول عملية تقطير جوهر عملك وصولا الى القوات الصفحة لك أن نفكر بجدية، أن يقرر ما هو مهم، و تجاهل الأمور التي لا غنى عنها لخط القصة. "وعند القيام بذلك،" ويقول: "كنت في وضع رؤية أفضل من ما هو عملك كل شيء، وأنت تصبح أفضل في إخبار قصتك". كيفية كتابة الملخص التنفيذي: لماذا اكتب و؟ المستثمرين والمقرضين، والمديرين التنفيذيين والمديرين والرؤساء التنفيذيين مشغولون. دائما. وهذا يعني الملخص التنفيذي هو البوابة الأساسية لخطة عملك للحصول على القراءة. التفكير في الامر بهذه الطريقة: إذا كان لديك قائمة لا نهاية لها من الاشياء للقيام، وشخص سلمت لك وثيقة من 80 صفحة، وقال: "اقرأ هذا!" كنت ربما تريد أولا أن تعرف لماذا. "أهم سبب لتشمل ملخص تنفيذي هو أنه في كثير من الحالات، وهذا هو الشيء الوحيد الذي سوف القارئ قراءة"، ويقول بابلو صباح الخير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SMG خطط الأعمال مقرها تكساس كاتي، وهي الشركة التي تقدم المساعدة رجال الأعمال في كتابة خطط الأعمال. وفقا لصباح الخير، فإن المستثمرين قراءة الملخص التنفيذي لتقرير ما إذا كان سيحصل حتى عناء قراءة ما تبقى من خطة العمل. ومن النادر للمستثمر أو المقرض لقراءة خطة العمل بالكامل، على الأقل في المراحل الأولى من التحليل والدراسة للحصول على التمويل، وذلك بعد موجز تنفيذي قوي هو مفتاح الحل. عندما كنت أكتب خطة عملك، هدفك هو الحصول على قدمك في الباب ويواجه الوقت مع المستثمر. "على افتراض أن عملك هو مناسبة جيدة للمستثمر، وملخص تنفيذي قوي تحصل على دعوة لحضور اجتماع في"، ويقول هيراي. "ملخص تنفيذي الفقراء سوف أترك لكم الوقوف في البرد." حفر أعمق: كيفية كتابة خطة عمل عظيم كيفية كتابة الملخص التنفيذي: الفقرة الأولى تماما كما فيلم قد يبدأ مشهد المعركة أو مقال بمجلة مفتوحة مع حكاية مضحكة، عليك ان تحصل على ربط قوية للملخص التنفيذي الخاص بك. "إن أهم جزء من ملخص تنفيذي هو الفقرة الأولى أن يشرح بوضوح ما تقوم به الشركة،" وفقا لديف Lavinsky، رئيس Growthink، وهي شركة مقرها في لوس انجليس التي تساعد أصحاب المشاريع على تطوير خطط الأعمال وزيادة رأس المال. "تبدأ معظم خطط الأعمال مع هذه القصة التي يحاول خلق الإثارة، وهذا لا يعمل دائما." طريقة واحدة للتفكير في الامر، يقول هيراي، هو أن الملخص التنفيذي الخاص بك يحتاج ملخص تنفيذي. الفقرة الأولى يجب أن تجبر القارئ على قراءة بقية التلخيص. ربما لديك آها مقنعة! لحظة، لذلك قد تبدأ مع ذلك. إذا كنت قد حددت مشكلة في السوق التي لا يتم خدمتها بشكل كاف، قد تبدأ مع ذلك. حفر أعمق: الأعمال التنفيذية قالب موجز كيفية كتابة ملخص تنفيذي: والصواميل والمسامير لا يوجد هيكل مجموعة لملخص تنفيذي، ولكن هناك مبادئ توجيهية يجب اتباعها لضمان خطة عملك أو يحصل اقتراح الاستثمار ما تستحقه من اهتمام. أولا، والتفكير في نقاط القوة الأساسية الخاصة بك. استخدام النقاط لتقديم أفكارك، وتأكد من أنك دائما استخدام لغة موجزة. "تحتاج لمطابقة قصتك لجمهورك، وعملك، والنتائج التي تريدها"، ويقول هيراي. "إذا كان لديك فريق إدارة استثنائي، قد تبدأ مع ذلك." اسأل نفسك ما هو فريدة من نوعها ومثيرة عن شركتك. بعد أن كنت قد شرحت ما لا شركتك، وحان الوقت لبيع لماذا كنت تعتقد أنك مؤهل بشكل فريد لتحقيق النجاح. توصي Lavinsky معالجة هذه المسائل عند تجميع الملخص التنفيذي الخاص بك: والثور؛ هل لديك شراكة فريدة من نوعها؟ والثور؛ هل لديك بالفعل عملاء والجر؟ والثور؛ هل لديك براءات الاختراع أو التكنولوجيا؟ والثور؛ هي خطة التسويق الخاصة بك الخاصة بطريقة أو بأخرى؟ اعتمادا على جمهورك، يمكنك أيضا محاولة اتباع نهج أكثر جمودا إلى الملخص التنفيذي. بعد الفقرة الأولى، تقول صباح الخير هيكل فعال واحد هو تلخيص كل قسم في نفس الترتيب الذي يتم عرض البنود ضمن خطة عمل كاملة. لجعل هيكل ذات الصلة قدر الإمكان للقارئ، وعادة المستثمر أو المقرض، وقال انه يقترح النظر هذه الفئات: والثور؛ وصف موجز الشركة والثور؛ المشكلة والثور؛ حلولك والثور؛ لماذا الان فئة لماذا الآن هو واحد من أهم الأسئلة للإجابة، لأنه يجعل الملخص التنفيذي الخاص بك في الوقت المناسب. آخر شيء تريده هو أن تترك شعور القارئ أن هناك الكثير من الوقت للعمل. هي احتمالات، إذا لم يكن هناك أي داع للاستعجال لالموجز التنفيذي الخاص بك، وخطة عملك لا تحصل على قراءتها. بعد أن وصف العناصر المذكورة أعلاه، يجب أن يكون الملخص التنفيذي أيضا ملخصا المالي وجيزة. لاحتياجاتك المالية، يقترح صباح الخير بما في ذلك تقييم الصفقة، حتى أن القارئ يعرف على الفور ما هي المخاطر، وما العوائد يمكن أن يكون. حفر أعمق: ملخص تنفيذي بمثابة ضوء التوجيهية كيفية كتابة الملخص التنفيذي: الاحترافي الدقيق أو روح الدعابة؟ ما هي لهجة؟ هذا يعتمد على من القراء هي. إجراء البحوث الخاصة بك. إذا كنت تقديم خطتك للمستثمرين، تأكد من أن لغة الملخص التنفيذي لتلبية احتياجات خلفياتهم. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف المستثمر لديه شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، قد لغتك تكون مختلفة عن تلك في الملخص التنفيذي المقدمة للمستثمر الذي درس الفلسفة. وبعبارة أخرى، "استخدام اللغة التي سوف يتردد صداها مع جمهورك المستهدف"، كما يقول هيراي. لا تخافوا لتغيير الموجز التنفيذي الخاص بك عند تقديمه لمختلف المستثمرين. النظر في إنشاء إصدارات مختلفة لكل الجمهور، كما يقول، ولكن تأكد من أنه أبقى دائما المهنية، هش، وخالية من أي أخطاء محرجة. آخر نصيحة جيدة وقال انه يعطي هو استخدام الضمائر الشخصية (على سبيل المثال "نحن" و "نحن") على الأسماء العامة (على سبيل المثال "الشركة"). والقارئ يشعر علاقة شخصية أقوى معك، والعلامة التجارية الخاصة بك، وفكرة الخاص بك إذا كنت يمكن أن تتصل القارئ في أول شخص. لا تنسى أن يكون واثقا، إما. إذا لم يكن الكاتب يعتقد بشكل واضح في هذه الشركة، يقول صباح الخير، لماذا ينبغي للقارئ يؤمنون به؟ تضع نفسك في حذاء القارئ الخاص بك، وتسأل نفسك لماذا كنت ترغب في الاستثمار في الشركة. "فكروا مثل مقابلة عمل أو يسأل فتاة على موعد"، كما يقول. "إذا لم تكن واثقا ولا تتصرف وكأنك تريد ذلك، وهناك احتمالات أنك لن تحصل في أي مكان." حفر أعمق: ToneCheck: حي البريد الإلكتروني التطبيق الذي التعديلات لهجة الخاص كيفية كتابة الملخص التنفيذي: إن طول تذكر، كل الملخص التنفيذي هو - ويجب أن يكون - فريدة من نوعها. اعتمادا على حجم اقتراح خطة عمل أو الاستثمار كنت ترسل، وتختلف طول الملخص التنفيذي. ومع ذلك، فإن إجماع عام على أن الملخص التنفيذي يجب أن يكون بين واحد وأربع صفحات طويلة. التفكير المنطقي. يمكن طباعة ملخص من صفحتين على الأمامي والخلفي من صفحة واحدة، والتي يمكن أن يشعر وكأنه الكتيب المهنية. وإذا كنت لا أستطيع أن أقول جوهر قصتك في صفحة أو اثنين، ويقول هيراي، فإنك ربما لم تكن قد فكرت الأشياء من خلال جيدا بما فيه الكفاية. مرددا هذا الفكر، ويؤكد صباح الخير أن "يمكنك خداع قليلا باستخدام الخطوط أصغر، واتساع الهوامش، وتقلص الصور والجداول، ولكن في النهاية عليك أن تلخص كل شيء الواردة في الملخص التنفيذي، وبعد كل شيء، ويسمى" ملخص " لسبب ما." حفر أعمق: كيف حدد فكرة مشروعك كيفية كتابة الملخص التنفيذي: لتجنب ما "والسبب معظم أصحاب المشاريع التجارية الحصول على الملخصات التنفيذية الخطأ هو أنهم يعتقدون أن الهدف من الملخص التنفيذي هو الحصول على مستثمرين لمنحهم الاختيار"، ويقول Lavinsky. "إن الهدف من الملخص التنفيذي هو الحصول على المستثمر أن يقرأ خطة عمل أو أن ألتقي بكم". مع أخذ ذلك في الاعتبار، واضحة المفردات الخاصة بك في أي مغالاة، المبتذل و[إكت]؛ [س]، أو المطالبات التي لا يمكن احتياطيا، كما يضيف. تجنب استخدام مصطلحات مثل "أفضل"، "حجر الأساس"، "المتطورة"، و "من الطراز العالمي". "يرى المستثمرون هذه الكلمات يوما بعد يوم"، كما يقول، "وأنها في نهاية المطاف تفقد معناها." حفر أعمق: كيف تقتل فكرة عظيمة! كيفية كتابة الملخص التنفيذي: هل هو أي خير؟ أهم عنصر في أي الملخص التنفيذي هو تفسير واضح وموجزة، وذات الصلة ما لا شركتك. من الواضح، يجب تكريس جزء كبير من وقتك لقراءة وإعادة قراءة التلخيص. ولكن هناك بعض الحيل. يشارك Lavinsky اختبارا له: هل في الصف الخامس أو أي noninvestor قراءة ملخص تنفيذي الخاص بك، حتى مجرد الفقرة الأولى. ثم يطلب من الشخص أن أشرح لك ما لا شركتك. إذا كان غير قادر على تفسير ذلك بكل سهولة، كنت جيدة. إذا كنت تسمع الصراصير، ستحتاج إلى إعادة صياغة ذلك. حفر أعمق: كيفية كتابة خطة ملخص الأعمال

No comments:

Post a Comment