Saturday 15 July 2017

فوركس شمعدان و أنماط التخطيط


فوركس شمعدان وأنماط التخطيط في اليوم التعليمات النقد الاجنبى، لدينا سؤال بخصوص الفوركس الشموع ورسم أنماط من أحد زملائه التجار لدينا. أدناه هو السؤال: وفيما يتعلق الفوركس الشموع ورسم أنماط الذي من شأنه أن timesframes أنها تكون أكثر صالحة؟ كيف يمكنك تقدير الأرباح التي تستهدفها على التجارة؟ شكرا فيما يتعلق بسؤالك الأول الذي الأطر الزمنية فإن الفوركس الشموع ورسم أنماط من قبل معظم صالحة، وسوف يقولون أنهم صالح على كل الأطر الزمنية. المشكلة هي إذا كنت تستخدم إطار زمني أقل مثل 1 أو 5 دقائق للتجارة، سوف تحصل على المزيد من الضوضاء في التداول الخاص بك. شخصيا أنا باستخدام 15 دقيقة و 1 ساعة الرسم البياني للتجارة كما لديهم ضجيج أقل. أما بالنسبة لسؤالك الثاني على كيفية تقدير الأرباح التي تستهدفها. هناك 2 طرق يمكنك الذهاب عن القيام بذلك. هل يمكن استخدام الدعم الرئيسي أو مستوى المقاومة كنقطة خروج الخاص. على سبيل المثال، عندما ترى سعر ضرب المقاومة الرئيسية مثل النقطة المحورية أو مستوى توسع فيبوناتشي، يمكنك الخروج موقفكم بالفعل. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام حساب مكافأة المخاطر للخروج من الموقف الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت يخاطرون 30 نقطة كل التجارة وكنت تتطلع مكافأة مخاطر من 1: 3، وسوف تقوم بإنهاء دائما وضعك عندما يضرب السعر 90 نقطة. البعض منكم قد يجادل بأن ما يحدث عندما يتحرك السعر 80 نقطة في صالحك ثم عكس ليأخذك. فلا بأس ك 1: 3 مخاطر نسبة المكافأة سوف تساعدك على استرداد الظهر الخسائر. على سبيل المثال: إذا كنت تأخذ 10 الصفقات كل شهر واستراتيجية لديه نسبة الفوز 30٪ مما يعني أنك ذاهب للفوز 3 الصفقات فقط كل شهر وخسر 7 الصفقات. إذا كنت تتاجر ب 500 $ في التجارة. أقل من الربح الخاص بك والخسارة على أساس نسبة 1: 3 مكافأة المخاطر: 3 الانتصارات = 1500 $ × 3 = 4500 $ 500 7 الخسائر = $ × 7 = $$ 3500 كنت جعل 1000 $ شهريا حتى عندما كنت فقدت 7 من أصل 10 الصفقات وهذه هي الطريقة قوية نسبة المكافأة خطر هو التداول. أرجو أن أكون قد أجبت على كل من الأسئلة. لا تعطي تعليقك أدناه إذا كان هناك أي شيء لم تكن واضحة. لأولئك منكم الذين يقرأون هذا المنصب ولديه شيء للمساهمة، لا تتردد في اعطاء تعليقك أدناه.

No comments:

Post a Comment